بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع دي ليخت حتي 2027 

دي ليخت
دي ليخت

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني تعاقده رسميًا مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي حتي 2027.

وكشف النادي الألماني عبر حسابه الرسمي، عن تعاقده مع دي ليخت بنشر مقطع فيديو، ظهر خلاله دي ليخت، بقميص بايرن ميونخ مُدون عليه عام 2027. 

كان قد كشف تقرير صحفي، عن توقيع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، عقود انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ حسم صفقة التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة ستتكلف أكثر من 80 مليون يورو.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إنه تم توقيع العقود بين يوفنتوس وبايرن ميونخ بشأن صفقة دي ليخت، وتم الاتفاق على أن الصفقة ستتكلف 70 مليون يورو رسوم كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 10 ملايين يورو.

وكتب رومانو، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تم توقيع جميع العقود بين يوفنتوس وبايرن ميونخ في صفقة دي ليخت".

وأضاف: "كما أن اللاعب الهولندي وقع عقود انتقاله إلى البافاري، وسيجري دي ليخت الجزء الثاني من الكشف الطبي، صباح اليوم الثلاثاء، ثم يغادر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى الفريق".
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن دي ليخت وقع على عقد لمدة 5 مواسم ليمتد حتى يونيو 2027، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية في العقد.

وسيكون المدافع الهولندي رابع صفقات بايرن ميونيخ بعد ساديو ماني، وريان جرافينبيرش، ونصير مزراوي.

وانتقل دي ليخت إلى يوفنتوس في صيف 2019 قادما من أياكس الهولندي، وشارك في 117 مباراة بقميص السيدة العجوز، وسجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضًا: تقرير: بايرن ميونخ يحسم التعاقد مع مدافع يوفنتوس